الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
محافظات

إزالة التعديات على شريط المعاهدة الملاصق للمجرى الملاحي لقناة السويس

إزالة التعديات ببورسعيد 
إزالة التعديات ببورسعيد 

شنت محافظة بورسعيد حملات مكبرة، بالتنسيق مع مديرية الأمن، لإزالة التعديات على أراضي الدولة بطريق المعاهدة الملاصق للمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك ضمن جهود منع التعدي على ممتلكات الدولة.

إزالة التعديات على أملاك الدولة

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، في بيان، أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة، مشيرا إلى استغلال الأراضي المستردة في إقامة المشروعات التنموية التي تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة، مؤكدا أن هناك إجراءات صارمة لمنع انتشار هذه الظاهرة.

استرداد أراضي الدولة

وأشار محافظ بورسعيد إلى استمرار الحملات لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة في الفترة المقبلة، مشددا أنه لا تهاون في ملف إزالة التعديات.

 

بورسعيد إزالة التعديات أملاك الدولة تعديات

محافظات