الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

الأهلي شال ليلة الزمالك.. مواقف سيئة غيّرت خريطة تنظيم نهائي إفريقيا

الزمالك
الزمالك

جاءت الأحداث المؤسفة خلال مراسم احتفالية فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي لتقلب الأوضاع رأسًا علي عقب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي.

فقد قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف " الإشراف على المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة خلال مباراة الأهلى والترجى بنهائى دورى أبطال إفريقيا لتفادي الأخطاء التي ظهرت في نهائي الكونفدرالية.

وكشف مصدر مسئول أن مسئولو الكاف قد عقدوا اجتماعا عبر فيديو كونفراس مع إدارة النادي الأهلى واتحاد الكرة طلبوا فيه أن يكونوا مسئولين عن المقصورة بعد الأحداث التى شهدتها مواجهة الزمالك ونهضة بركان.

وأضاف المصدر أن الكاف قرر إلغاء المراسم في أرض الملعب والاكتفاء بالممر الشرفي خلال تسلم الفريقين المداليات في المقصورة الرئيسية لعدم حدوث صدام مع أسر وعائلات اللاعبين مثلما حدث عقب لقاء الزمالك ونهضة بركان.

وأشار المصدر إلى أن الكاف تسلم ستاد القاهرة بشكل رسمي قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل تجهيز المراسم وهو الأمر الذي جعل اتحاد الكرة ينقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى الجبل الأخضر.

الكاف يخطر الجهات المختصة بإسناد النهائي للمخرج البرتغالي

من جهة أخرى أبلغ الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الجهات المختصة بمصر بإسناد إخراج مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا للمخرج البرتغالي خوان.

وطلب المخرج خوان تواجد أسامة الهواري مخرج نهائي الكونفدرالية معه بجانب 4 مساعدين حيث عملا سويًا من قبل ويثق في قدراته وكان من المفترض أن يكون الهواري مخرجًا لمباراة سموحة وفاركو الجمعة المقبل ولكن التلفزيون المصري قرر تغييره بعدما طلب خوان تواجده في النهائي.

في المقابل ترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلى وفد النادى الذى توجه إلى مطار القاهرة لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الترجى الرياضي وتقديم واجب العزاء في وفاة شقيقة رئيس الفريق التونسي.

وقام الخطيب باستقبال البعثة وسط تجهيزات كاملة بإنهاء كل الإجراءات قبل أن تغادر البعثة التونسية إلى أحد فنادق التجمع الخامس.

وتعادل الفريق الأول بالنادي الأهلي مع الترجي سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.

الاهلى الترجي الزمالك ستاد القاهرة الدولي نهضة بركان المغربي الكاف نهائي الكونفدرالية

فرست كورة