الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
عالمي

مراسل إكسترا نيوز : العمليات العسكرية الإسرائيلية تقترب من وسط رفح الفلسطينية

عوض الغنام
عوض الغنام

قال عوض الغنام، مراسل إكسترا نيوز من معبر رفح، إن العمليات العسكرية من قبل قوات الاحتلال مستمرة على رفح الفلسطينية على وشك الوصول لقلب مدينة رفح بشكل مباشر، خاصة حي الشابورة وحي البرازيل اللذين بهما كثافة سكانية مرتفعة.

وأضاف الغنام، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تتحدث عن عدد وأرقام محددة بالنسبة للنازحين الذين تركوا مدينة رفح واقعيًا، وعمليًا وصلوا لـ900 ألف نازح، وغادروا إلى أماكن بها نازحون من الأساس.

مليون مواطن فلسطيني يتكدسون في مكان واحد

وأوضح مراسل إكسترا نيوز من معبر رفح أن هناك مليون مواطن فلسطيني يتكدسون في مكان واحد بطول 12 كم في ظل غياب الخدمات، كما كذبت الأمم المتحدة حديث إسرائيل حول تقديم الخدمات للنازحين قبل مغادرتهم للمناطق التي يقطنون بها.

الاحتلال رفح الفلسطينية رفح قوات الاحتلال العمليات العسكرية العمليات العسكرية من قوات الاحتلال عوض الغنام

عالمي