الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
محافظات

عودة ملك طالبة بورسعيد بعد تغيبها.. وأسرتها: كانت خايفة من نتيجة الامتحانات | بث مباشر

الرأي العام

قالت أسرة ملك أحمد متولي الفتاة التي تغيبت عن منزلها في محافظة بورسعيد، عقب آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، في يوم 22 من شهر مايو الجاري 2024، إنها عادت من جديد بعد علمها بنجاحها بدرجات جيدة في الشهادة الإعدادية.

عودة الطالبة ملك إلى أسرتها في بورسعيد

وأوضحت أسرة ملك أحمد أن ابنتهم لم تكن هاربة مع أي شخص، ولم تكن هناك تفاصيل من الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة وأُثيرت حول هروبها مع شخص أو غيره.

وأضافت الأسرة أن ابنتهم تواصلت معهم وأخبرتهم أنها كانت خائفة من نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك عقب علمها بأنه سيتم الإعلان عنها خلال ساعات، وهو ما جعلها تفضل أن تكون وحيدة؛ بسبب خوفها من أسرتها إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح الذين يتمنوه.

وأكدت أسرة ملك أحمد أن ابنتهم ظلت وحيدة خلال فترة غيابها، إلا أنها عندما علمت بنجاحها في نتيجة الشهادة الإعدادية واستمعت إلى كلمات والدتها، فبادرت على الفور بالتواصل مع أسرتها والحديث معهم.

وكانت الطالبة ملك أحمد متولي قد تغيبت عن منزلها بمحافظة بورسعيد في ظروف غامضة، عقب أن انتهت من امتحانات الشهادة الإعدادية، بعد استقلالها سيارة تاكسي وفقًا للمعلومات التي وصلت لأسرتها.

محافظة بور سعيد

محافظات