الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
فرست كورة

أشرف صبحي: تنظيم نهائي دوري الأبطال كان على أعلى مستوى.. وصلاح يعود للمنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن مصر ستخوض مباراة أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم بمشاركة اللاعب محمد صلاح، وذلك يوم 1 يونيو المقبل.

وعبر عن فرحته بعد تتويج الأهلي بلقب دور أبطال إفريقيا، موضحا أن الكرة المصرية بها تطور بشكل كبير، وقضينا على مصطلح الألعاب الشهيدة، ولكن الكرة المصرية مزاج عام.

وأكمل وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء»، من تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي: أبارك للأهلي التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والكرة مزاج عام للمصريين».

وتابع وزير الرياضة ان جماهير الأهلي والزمالك هم الأبطال الحقيقيين في التتويج بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، لافتا إلى أن تهنئة الرئيس السيسي للأهلي وقبله الزمالك يؤكد دعمه الكامل للأبطال الرياضيين.

وواصل: اعتذرنا عما حدث في تنظيم نهائي الكونفدرالية، واليوم تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا كان على أعلى مستوى».

 

الأهلي محمد صلاح المنتخب

فرست كورة