الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
دين و دنيا

علي جمعة ينعى الشيخ محمد عبد الباعث الكتاني الملقب بـ محدث ومفسر الإسكندرية

الشيخ محمد إبراهيم عبد الباعث الكتانى
الشيخ محمد إبراهيم عبد الباعث الكتانى

نعى الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ محمد إبراهيم عبد الباعث الكتانى، شيخ الطريقة الكتانية الصوفية، الملقب بـ محدث ومفسر الإسكندرية، وأحد أبرز علماء وفقهاء الصوفية.

علي جمعة ينعى الشيخ محمد عبد الباعث الكتاني الملقب بـ محدث ومفسر الإسكندرية

وكتب علي جمعة عبر حسابه عبر فيس بوك: ﴿ إِنّا لِلَّهِ وَإِنّا إِلَيهِ رٰجِعونَ﴾، انتقل إلى الرفيق الأعلى ملبيا نداء ربه سليل ببت النبوة العلامة المربي المحدث معلم الناس حب النبي وآله فضيلة الشيخ محمد إبراهيم عبد الباعث الكتاني، مضيفا: وإذ ننعى فضيلته إلى الأمة الإسلامية وإلى أحبابه ومريديه راجين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

وتوفى صياح اليوم الشيخ محمد إبراهيم عبدالباعث الكتانى، شيخ الطريقة الكتانية الصوفية، الملقب بـ«محدث ومفسر الإسكندرية»، وهو من أبرز علماء وفقهاء الصوفية.

ومنت قليل، أعلنت صفحة الشيخ محمد إبراهيم عبدالباعث الكتانى، شيخ الطريقة الكتانية الصوفية، الملقب بـ«محدث ومفسر الإسكندرية»، خبر وفاته.

وفاة الشيخ محمد عبدالباعث الكتانى الملقب بـ«محدث ومفسر الإسكندرية»

وكتبت عبر فيس بوك: ﴿ إِنّا لِلَّهِ وَإِنّا إِلَيهِ رٰجِعونَ﴾، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة، إنتقل إلى الرفيق الأعلى اليوم ملبيًا نداء ربه، فضيلة شيخنا المحدث سليل آل البيت مولانا السيد محمد إبراهيم عبد الباعث، وإذ ننعى فضيلته إلى الأمة الإسلامية وإلى أحبابه ومريديه راجين من الله تعالى أن يتغمد فضيلته بواسع رحمته ومغفرته.

الأمة الاسلامية الدكتور على جمعه الشيخ محمد إبراهيم عبدالباعث الطريقة الكتانية الصوفية

دين و دنيا