الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بسبب نسخة دوري أبطال إفريقيا الجديدة

الأهلي
الأهلي

تلقت جماهير النادي الأهلي مفاجأة سارة جديدة، بشأن نسخة دوري أبطال إفريقيا المقبلة، بعدما توج بلقب البطولة في موسمه الحالي 2023-2024، للمرة الثانية عشر في تاريخه.

حيث حقق فريق الأهلي فوزا صعبا أمام نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل

وبهذا التتويج، فإن فريق الأهلي يضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل، باعتباره حامل اللقب دون النظر لترتيبه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز سواء في الدور الأول أو في نهاية الموسم.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي ضرب موعدا ناريا مع غريمه التقليدي الزمالك، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي في موسمه الحالي.

دوري أبطال أفريقيا الأهلي الترجي الاهلي والترجي ستاد القاهرة الدولي

فرست كورة