الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
فرست كورة

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بسبب نسخة دوري أبطال إفريقيا الجديدة

الأهلي
الأهلي

تلقت جماهير النادي الأهلي مفاجأة سارة جديدة، بشأن نسخة دوري أبطال إفريقيا المقبلة، بعدما توج بلقب البطولة في موسمه الحالي 2023-2024، للمرة الثانية عشر في تاريخه.

حيث حقق فريق الأهلي فوزا صعبا أمام نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل

وبهذا التتويج، فإن فريق الأهلي يضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل، باعتباره حامل اللقب دون النظر لترتيبه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز سواء في الدور الأول أو في نهاية الموسم.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي ضرب موعدا ناريا مع غريمه التقليدي الزمالك، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي في موسمه الحالي.

دوري أبطال أفريقيا الأهلي الترجي الاهلي والترجي ستاد القاهرة الدولي

فرست كورة