الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
محافظات

نائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوار

اثناء الجولة التفقدية
اثناء الجولة التفقدية

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بجولة تفقدية لمصنع تعبئة الغاز المسال بكفر الدوار بحضور اللواء عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، حيث قامت بمتابعة مراحل تعبئة الإسطوانات وسير العمل بالمصنع وخطوط الإنتاج بدءً من مرحلة إستلام الإسطوانات والكشف عليها والتأكد من سلامتها، ثم متابعة مراحل التعبئة مروراً بعملية الكشف بعد التعبئة والإختبارات الخاصة بمراحل ما بعد التعبئة "مرحلة إختبار المياة" وقياس ضغط الإسطوانات.

وأكدت نائب محافظ البحيرة حرص الدولة المصرية على تنمية وتطوير المشروعات الخدمية والإنتاجية، كونها أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

مشيرة أن محافظة البحيرة تولى إهتماماً كبيرا بتلك المشروعات من خلال المتابعة المستمرة وإحكام الرقابة عليها للتأكد من الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بها، و إتخاذ كافة تدابير الأمن الصناعي، مع العمل على تأهيل الكوادر البشرية العاملة بتلك المشروعات وتحفيزهم على زياده مواردها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أكدت الدكتورة نهال بلبع على أهمية توفير أحدث الأجهزة للكشف على الإسطوانات والتأكد من كفاءتها وجودتها، ووجهت بمراجعة كافة إشتراطات الحماية المدنية والأمن والسلامة والصحة المهنية بالمصنع، مشيرةً إلى ضرورة مراعاة الإلتزام بالدقة والمهنية في إختيار العاملين وأهمية تدريبهم التدريب الأمثل بصفة دورية لتطوير العمل بشكل مستمر والحفاظ على القدرة الإنتاجية للمصنع.

من الجدير بالذكر أن المشروع يعمل بطاقة إنتاجية 220 طن يومى ويعمل به 200 موظف ما بين عمال وفنيين ومهندسين ويغطى إنتاج المصنع مدن ومراكز المحافظة.

كما قامت نائب محافظ البحيرة بتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارى تنفيذها بمدخل مدينة كفر الدوار وأكدت أن المحافظة تواصل جهودها فى قطاع الطرق والتطوير الحضاري للشوارع والميادين بالمدن والمراكز لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، ووجهت بالمتابعة المستمرة أثناء تنفيذ الأعمال، والإلتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية المقررة وكذا الإلتزام بالبرنامج الزمني المحدد

نائب محافظ البحيرة لمصنع تعبئة الغاز المسال كفر الدوار تعبئة الإسطوانات خطوط الإنتاج قياس ضغط الإسطوانات

محافظات