الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرةالزمالك يخطط لضم نجم الرجاء البيضاوي في الميركاتو الصيفيالزمالك يفعل بند شراء محمد شحاتة من الطلائععاجل.. القيادة المركزية الأمريكية تسحب الرصيف العائم من غزة إلى...نجوى كرم تكشف غلاف أول أغاني الألبوم الجديد ”تعا نقعد”كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد...مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربيأمريكا: نقل الرصيف العائم قبالة سواحل غزة إلى ميناء أسدود...حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالقطاميةشهداء وإصابات في قصف إسرائيلي لمنزل بحي التفاح شرق مدينة...وفاة طفلتين شقيقتين سقطتا من طابق علوي بالعاشر من رمضاناليوم، الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار بواقع 5000 وجبة...
فرست كورة

الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ علي معلول

علي معلول
علي معلول

أعرب محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريق الكرة بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، مشيرًا إلى أنه معتاد على القلق الشديد قبل المواجهات الصعبة، موجهًا التهنئة لجماهير النادي في كل مكان.

تصريحات محمد شوقي عضو مجلس الأهلي

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية: كان هناك تنظيم رائع لمباراة الأهلي والترجي التونسي، وأنا كعضو مجلس إدارة كنت شاهدًا على تحقيق العديد من البطولات الإفريقية.

وأضاف: مارسيل كولر ولاعبي الأهلي قدموا مستوى رائع خلال البطولة، والجهاز الفني واللاعبين تحملوا ضغوط كبيرة ولا بد أن نوجه لهم التحية والشكر، وهم يعلمون قدر النادي جيدًا، وإن شاء الله سوف نستمر في تحقيق الألقاب.

وواصل: منذ عام 1982 كنت موجودًا في كل المباريات النهائية مع النادي الأهلي وفي جنوب افريقيا والكاميرون والمغرب وتونس، كنت دائمًا موجودًا مع الأهلي كمشجع قبل أن أكون عضوًا في مجلس الإدارة.

واستكمل: محمود الخطيب أيضا رجل أسطوري في النادي الأهلي، وله دور عظيم مع القلعة الحمراء.

تطورات الحالة الصحية لعلي معلول

واختتم محمد شوقي تصريحاته: علي معلول أجرى جراحة أكيليس، وهناك تفاؤل طبي بحالته، وسيبدأ التأهيل بشكل متدرج، والطبيب الذي أجرى الجراحة كان متفاؤلا بعودته في أقرب وقت.

الاهلى محمد شوقي محمود الخطيب علي معلول المغرب

فرست كورة