الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوموزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم الإماراتي لبحث سبل...ربطوه بظهور علامة يوم القيامة، انهيار جبل باليمن وظهور الدخان...دعاء رمي الجمرات: رمز لروحانية الحج وتجديد العهد مع اللهالإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدةالشيخ ماهر المعيقلي في خطبة عرفة: الحج إظهار للشعيرة وإخلاص...بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قناتشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024وزير الرى: الانتهاء من إنشاء 50% من قناطر ديروط الجديدة
عالمي

استشهاد 50 فلسطينياً جراء قصف إسرائيلي على رفح

قصف إسرائيلي على رفح
قصف إسرائيلي على رفح

استشهد ما يقرب من 50 شخص ما بين شهيد ومصاب إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي مخيم النازحين بـ رفح، حسبما أفاد الدفاع المدني الفلسطيني في غزة.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف بالقصف أكثر من 10 مراكز نزوح خلال 24 ساعة، كان آخرها ارتكاب مجزرة مروعة في مركز بركسات الوكالة شمال غرب محافظة رفح.

ووفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، استشهد وأصيب عشرات المواطنين، معظمهم من الأطفال والنساء، مساء اليوم الأحد، في مجـ.ـزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها خيام النازحين شمال غرب رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 40 مواطنا على الأقل، وإصابة آخرين، جراء استهداف طائرات الاحتلال خيام النازحين في مخيم نزوح تم إنشاؤه حديثا قرب مخازن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) شمال غرب رفح، فيما ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها نقلت عددا كبيرا من الشهداء والإصابات عقب استهداف الاحتلال خيام النازحين برفح.

رفح غزة الاحتلال الإسرائيلي الهجوم على رفح

عالمي