الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

ليفركوزن يخطط لإبرام صفقة من الدوري الإسباني

ليفركوزن
ليفركوزن

كشفت تقارير صحفية أن نادي باير ليفركوزن يبحث عن تدعيم صفوفه بقوة في صيف 2024، من أجل مواصلة الهيمنة التي فرضها على الكرة الألمانية هذا الموسم.

ونجح ليفركوزن في التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، وأكمل الموسم بالثنائية، بحصد كأس ألمانيا على حساب كايزرسلاوترن.

وبحسب "سكاي ألمانيا"، فإن ليفركوزن يخطط لإبرام صفقة من الدوري الإسباني، وذلك بعد التوصل لاتفاق شفهي مع أليكس جارسيا لاعب جيرونا.

وأضافت أن المفاوضات بين ليفركوزن وجيرونا وصلت إلى مرحلة متقدمة، ومن المنتظر أن تتراوح قيمة الصفقة ما بين 15 إلى 20 مليون يورو.

وشارك الإسباني جارسيا في 37 مباراة رفقة جيرونا هذا الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

ولعب أليكس جارسيا، دورًا محوريًا في قيادة جيرونا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير أن ثلاث أندية استفادت من تتويج باير ليفركوزن بلقب كأس ألمانيا، مساء السبت، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على كايزرسلاوترن بهدف دون رد.

وأكد هذا الانتصار ذهاب مقعد الدوري الأوروبي الموسم إلى فرق الدوري وليس لبطل الكأس، في ظل ضمان مشاركة ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وضمن هوفنهايم بالتالي المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل عبر المركز السابع، وذلك بدلًا من المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

وبدوره سيشارك هايدنهايم صاحب المركز الثامن في دوري المؤتمر الأوروبي.

3 أندية تستفيد من فوز باير ليفركوزن بكأس ألمانيا

كما استفاد شتوتجارت أيضًا من تتويج ليفركوزن، فبعد إنهاء الدوري الألماني في المركز الثاني، ضمن الآن المشاركة في السوبر الألماني، حيث سيواجه رجال المدرب تشابي ألونسو.

يذكر أن آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السادس، ضمن المشاركة في الدوري الأوروبي على أقل تقدير، حيث يمكنه اللعب في دوري الأبطال، حال تغلب بوروسيا دورتموند على ريال مدريد، في نهائي التشامبيونزليج، السبت المقبل.

 

ادي باير ليفركوزن باير ليفركوزن الكرة الألمانية دوري الألماني كأس ألمانيا الدوري الإسباني ليفركوزن الدوري الألماني

فرست كورة