الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

اليوم.. الزمالك يواجه الإتحاد السكندري في قمة ثأرية بالدوري

مباراة الزمالك والإتحاد
مباراة الزمالك والإتحاد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإتحاد السكندري في المباراة القوية والمثيرة التي تجمعهما مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 25 لبطولة الدوري الممتاز.

يسعى الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى تحسين أوضاع الفريق فى جدول الترتيب بعد تعادله الأخير مع فيوتشر بهدف فيما تعادل الاتحاد السكندري سلبياً مع زد اف سى فى الجوله السابقه.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 7 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 36 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق 9 انتصارات و 9 تعادلات وخسر 6 مرات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكهم 30 هدف.

ويسعى الفريق السكندري لتتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعه في الجدول بعد سلسلة انتائج السلبية الأخيرة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الزمالك والإتحاد السكندري في القاهرة قد إنتهت بفوز كبير للزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

غيابات بالجملة في الزمالك

يعاني الزمالك من عدة غيابات في مباراة اليوم أمام فريق الإتحاد وعلى رأسها قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا والثنائي مصطفى الزناري وأحمد حمدي بداعي الإصابة.

قائمة الزمالك لمباراة الإتحاد السكندري

وتضم قائمة الزمالك لمباراة الليلة امام زعيم الثغر كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - زياد كمال - محمد شحاتة - سيد عبد الله "نيمار" – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"..

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

اليوم: الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك

تنظر المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة،اليوم الإثنين، الحكم في الطعن ببطلان انتخابات نادي الزمالك.

وتقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق - عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبد الله عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

الزمالك أخبار الرياضة الاتحاد السكندري

فرست كورة