الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن قائمة منتخب مصر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

استبعد حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، عمر كمال عبد الواحد من حساباته لمعسكر الفراعنة أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن قائمة منتخب مصر

وعلم الرأى العام، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول استبعد عمر كال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي من معسكر الفراعنة المقبل، بسبب الخلافات السابقة بينهما من وقت وجد اللاعب فى النادي المصري، وكان خارج حسابات التوأم، مما جعل اللاعب يهاجم حسام حسن ومعاملته له عبر وسائل الإعلام.

وعلم الرأى العام أن الجهاز الفني المعاون لـ حسام حسن كان يرشح عمر كمال للمشاركة في معسكر المنتخب المقبل، إلا أن التوأم تراجعا عن ضمه فى اللحظات الأخيرة، وتم ضم كل من محمد هاني لاعب الأهلي وأحمد رمضان بيكهام للوجود فى مركز الظهير الأيمن.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وجاءت القائمة على النحو التالي:
محمد الشناوي
مصطفى شوبير
محمد عواد
مهدي سليمان
محمد عبد المنعم
رامي ربيعة
ياسر إبراهيم
أحمد رمضان بيكهام
محمد هاني
أكرم توفيق
محمد حمدي
أحمد فتوح
مروان عطية
حمدي فتحي
أحمد نبيل كوكا
إمام عاشور
أحمد سيد زيزو
ناصر ماهر
محمد صلاح
مصطفى فتحي
محمود حسن تريزيجيه
مصطفى محمد
محمد الشامي
أحمد أمين أوفا
محمد شريف

حسام حسن منتخب مصر عمر كمال عبد الواحد بوركينا فاسو غينيا بيساو كأس العالم 2026 محمد هاني

فرست كورة