الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
دين و دنيا

الكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد المسيح أرض الكنانة

ايقونة دخول العائلة المقدسة أرض مصر
ايقونة دخول العائلة المقدسة أرض مصر

تستعد الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في مصر، لإقامة احتفالية خاصة بمناسبة عيد دخول السيد المسيح أرض الكنانة، حيث اهتمت بمسار العائلة المقدسة ورحلتها في البلاد.

يذكر أن الاحتفال سيصادف هذا العام يوم الخميس المقبل 30 مايو 2024 م، وسيكون للعام الثاني على التوالي، حيث أن المبادرة الأولى من نوعها كانت في العام الفائت، التي تم فيها إنتاج فيلم وثائقي عن رحلة العائلة المقدسة في مصر، من قبل الكنيسة السريانية الأرثوذكسية، إذ أسهمت بإصدار هذا العمل بالتعاون مع مطارنة وأساقفة أبرشيات ومناطق محطات مسار العائلة المقدسة في مصر.

لذا تستعد الكنيسة للاحتفال بهذا الحدث الهام متفردة بمشاركتها شقيقتها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في هذه المناسبة القيمة.

الكنيسة السريانية الارثوذكسية مصر احتفالية عيد دخول السيد المسيح أرض الكنانة العائلة المقدسة فيلم وثائقي

دين و دنيا