الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

الخطيب يستفسر عن واقعة بيرسي تاو ويُصر على تغريم اللاعب رغم الاعتذار

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استفسر من خالد بيبو مدير الكرة بالفريق عن تفاصيل واقعة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في مباراة الترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث اعترض اللاعب على تغييره بطريقة غير لائقة.

الخطيب يستفسر عن واقعة بيرسي تاو

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات تليفزيونية، أن الخطيب رفض مرور واقعة بيرسي تاو مرور الكرام رغم احتفالات الأهلي بالتتويج، وأصر رئيس النادي على توقيع غرامة مالية ضد اللاعب حتى لا يتكرر هذا الأمر الذي لا يليق بالأهلي.

واختتم محمد الليثي: خالد بيبو أكد للكابتن محمود الخطيب أنه قرر تغريم اللاعب رغم أن الأخير تقدم باعتذار عما بدر منه في نهائي البطولة، ورغم تأكيده على أن ما فعله كان ناتجا عن حماسه ورغبته في المشاركة حتى نهاية المباراة وعدم الخروج من الملعب.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه تحذيرا شديد اللهجة للاعب بيرسي تاو على واقعة اعتراضه أثناء استبداله أمام الترجي في نهائي كأس أفريقيا، وأبلغه مدير الكرة بتوقيع غرامة مالية بسبب اعتراضه على قرار مارسيل كولر أثناء خروجه من المباراة.

وقدم اللاعب اعتذاره للجهاز الفني عقب انتهاء المباراة على ما بدر منه، وتدخل رضا سليم وعدد من اللاعبين لتهدئة الأمور ورفع الغرامة المالية، ويدرس مدير الكرة مع كولر المدير الفني رفع الغرامة عن اللاعب، لكن لازال القرار داخل النادي هو تنفيذ الغرامة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

الخطيب محمود الخطيب الاهلى خالد بيبو بيرسي تاو

فرست كورة