الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فرست كورة

الخطيب يستفسر عن واقعة بيرسي تاو ويُصر على تغريم اللاعب رغم الاعتذار

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استفسر من خالد بيبو مدير الكرة بالفريق عن تفاصيل واقعة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق في مباراة الترجي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث اعترض اللاعب على تغييره بطريقة غير لائقة.

الخطيب يستفسر عن واقعة بيرسي تاو

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات تليفزيونية، أن الخطيب رفض مرور واقعة بيرسي تاو مرور الكرام رغم احتفالات الأهلي بالتتويج، وأصر رئيس النادي على توقيع غرامة مالية ضد اللاعب حتى لا يتكرر هذا الأمر الذي لا يليق بالأهلي.

واختتم محمد الليثي: خالد بيبو أكد للكابتن محمود الخطيب أنه قرر تغريم اللاعب رغم أن الأخير تقدم باعتذار عما بدر منه في نهائي البطولة، ورغم تأكيده على أن ما فعله كان ناتجا عن حماسه ورغبته في المشاركة حتى نهاية المباراة وعدم الخروج من الملعب.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه تحذيرا شديد اللهجة للاعب بيرسي تاو على واقعة اعتراضه أثناء استبداله أمام الترجي في نهائي كأس أفريقيا، وأبلغه مدير الكرة بتوقيع غرامة مالية بسبب اعتراضه على قرار مارسيل كولر أثناء خروجه من المباراة.

وقدم اللاعب اعتذاره للجهاز الفني عقب انتهاء المباراة على ما بدر منه، وتدخل رضا سليم وعدد من اللاعبين لتهدئة الأمور ورفع الغرامة المالية، ويدرس مدير الكرة مع كولر المدير الفني رفع الغرامة عن اللاعب، لكن لازال القرار داخل النادي هو تنفيذ الغرامة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

الخطيب محمود الخطيب الاهلى خالد بيبو بيرسي تاو

فرست كورة