الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
محافظات

نقيب أطباء مصر: أكثر من ألفي طبيب سجلوا أسماءهم لدخول غزة

احتفالية يوم الطبيب ببني سويف
احتفالية يوم الطبيب ببني سويف

أكد الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب أطباء مصر، على دعم موقف مصر الثابت من قيادة سياسية وحكومة وشعب، برفضهم التام للتهجير القسري للشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن هناك أكثر من ألفي طبيب سجلوا أسماءهم لدى النقابة كمتطوعين، وعلى استعداد تام لدخول غزة وعلاج الجرحي والمصابين.

احتفالية يوم الطبيب ببني سويف

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها بالاحتفالية التي نظمتها نقابة أطباء بني سويف بمناسبة يوم الطبيب، بقاعة مركز المؤتمرات كورنيش النيل بمدينة بني سويف، ضمن فعاليات احتفال النقابة العامة بيوم الطبيب، وإحياءًا لذكرى إنشاء أول مدرسة للطب.

وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، والدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء مصر، والدكتور عماد البنا نقيب أطباء بني سويف، والدكتور محمد رضا عوض رئيس الجمعية المصرية للهشاشة، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية السابق، الدكتور طارق سعيد عميد كلية الطب بجامعة النهضة، والدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، والدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة السابق، والدكتور محمد يحيى مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي.

كلمة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

وفي كلمته رحب محافظ بني سويف بضيوف المحافظة من النقابة العامة لأطباء مصر والأساتذة والأكاديميين وعمداء كليات الطب بالجامعات الحكومية والخاصة، معربا عن سعادته بالتواجد والمشاركة فى هذه الاحتفالية لتكريم جيش مصر الأبيض، الذي بادر وضحى في إدارة أزمة كورونا، وكان شعارهم الوحدة والتضامن والتعاون من أجل الخروج من الأزمة والعبور بالوطن لبر الأمان.

وأكد محافظ بني سويف، أهمية تضافر الجهود الرسمية وغير الرسمية للنهوض بالقطاع الصحي وتلبية متطلباته، والعمل المتواصل على تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين من الخدمة الصحية، وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعمل كفريق واحد بين كل مؤسسات الدولة، وكافة أنواع مؤسسات المجتمع الواحد من أجل تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كلمة الدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء مصر

كما وجه نقيب أطباء مصر د. أسامة عبد الحي، الشكر والتقدير لحرص محافظ بني سويف الطبيب الدكتور محمد هاني غنيم على حضور الاحتفالية، موجها كل التحية والتقدير إلى جموع أطباء مصر، بمناسبة الاحتفال بيوم الطبيب، تقديرا لتفانيهم في العمل ودورهم الرئيسي في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين، معربا عن تقدير أطباء مصر لرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاحتفال بيوم الطبيب السادس والأربعون واهتمام سيادته بالكادر الطبي والتوجيه المستمر بتحسين أحواله ودعم المنظومة الصحية.

وأكد نقيب الأطباء، على دعم موقف مصر الثابت قيادة سياسية وحكومة وشعبا، برفضهم التام للتهجير القسري للشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن هناك أكثر من ألفي طبيب سجلوا أسماءهم لدى النقابة كمتطوعين وعلى استعداد تام لدخول غزة وعلاج الجرحى والمصابين.

كلمة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف

وأعرب الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، عن سعادته بمشاركته في الاحتفال بيوم الطبيب باعتباره واحد منهم، موضحًا أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعم المنظومة الطبية بالمحافظة، معربًا عن تقديره للتعاون والتكامل بين المسئولين عن المنظومة الصحية بالمحافظة والتي تضم المستشفى الجامعي ومديرية الصحة والتأمين الصحي ونقابة الأطباء، موضحًا أن خدمة المجتمع المحيط بالجامعة سواء على مستوى تقديم الخدمات الطبية المتميزة أو الجانب التوعوي يعد من أهم أدور الجامعة بجانب العملية التعليمية والبحث العلمى.

وكانت الاحتفالية قد بدأت بالسلام الوطني ثم الاستماع لبعض آيات القرآن الكريم _تلاها أحد طلاب كلية الطب بجامعة بني سويف، ثم كلمات لنقيب أطباء بني سويف، ونقيب أطباء مصر، وكلمة لرئيس الجمعية المصرية للهشاشة، وكلمة لرئيس جامعة بني سويف، ثم إهداء وتبادل الدروع من نقابة الأطباء للمحافظ ورئيس الجامعة ووكلاء وزارة الصحة وعمداء الكليات، ثم تكريم عدد من الأطباء المثاليين.

 

بني سويف اخبار محافظة بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف اسعاف بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف مديرية أمن بني سويف نقيب أطباء مصر يوم الطبيب العالمي

محافظات