الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
محافظات

الكشف على 170 مواطنا بقافلة طبية من جامعة الوادي الجديد

قافلة جامعة الوادي الجديد،
قافلة جامعة الوادي الجديد،

أعلن الدكتور محمد خلف توفيق وكيل كلية الطب جامعة الوادي الجديد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، توقيع الكشف الطبي على 170 مواطنا ومواطنة وطفلا في مختلف التخصصات، بقرية بورسعيد بواحة الخارجة، وذلك في إطار دور الجامعة في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقال وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمشرف على القوافل الطبية، إن القافلة ضمت 10 تخصصات طبية وهي: الأمراض الباطنة والأمراض الصدرية، والأمراض العصبية وجراحة المخ والأعصاب، وأمراض القلب والأوعية الدموية، والأمراض الجلدية، وأمراض النساء والتوليد، والمسالك البولية والتناسلية، والجراحة العامة، والأنف والأذن والحنجرة وطب الأطفال، أنف وأذن - مسالك بولية.

وأضاف وكيل طب الوادي الجديد، أن القافلة تأتي في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع ورؤية القيادة السياسية واهتمام الدولة بصحة المواطن والعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطن.

وأكد الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، حرص الجامعة على إطلاق العديد من القوافل التنموية الشاملة والتي تضم القوافل الطبية والتي تقدم خدمات علاجية ومجتمعية لآلاف المواطنين، انطلاقًا من دورها ومسئوليتها تجاه المجتمع، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وخطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، من خلال تقديم الدعم بكافة أنواعه للمجتمع والمناطق الأكثر احتياجا وعلى رأسها الرعاية الصحية.

ومن جانبه أكد الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الطب بالجامعة، أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي تأتي لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة والتي تطلقها جامعة الوادي الجديد بصفة مستمرة، حيث تهدف إلى تقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.

يذكر أن القافلة تحت رعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة والدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية الطب قام قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة برئاسة الدكتور مصطفى محمود المشرف على القطاع بالتنسيق مع كلية الطب البشري.

 

القافلة الطبية تحقيق التنمية المستدامة جامعة الوادي الجديد خدمة المجتمع وتنمية البيئة

محافظات