الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فرست كورة

العودة أمام الأهلي.. مباريات سيغيب عنها محمد الشيبي بعد إيقافه

محمد الشيبي
محمد الشيبي

يفقد بيراميدز خدمات محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بعد قرار اتحاد الكرة بإيقافه 6 مباريات على خلفية أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وقرر اتحاد الكرة معاقبة محمد الشيبي بالإيقاف 6 مباريات وغرامة مالية 100 ألف جنيه، لمخالفة اللوائح باللجوء إلى المحاكم المدنية في أزمته مع حسين الشحات.

عودة مرتقبة أمام الأهلي

ووفقًا لعقوبة اتحاد الكرة، فإن بيراميدز سيفقد الشيبي عقب عودة المسابقة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، حيث سيغيب اللاعب عن 6 مباريات وهم: سموحة مباراة مؤجلة من الدور الأول، بلدية المحلة، المقاولون العرب، سموحة، زد والاتحاد السكندري.

ومن المنتظر أن يعود محمد الشيبي للمشاركة مع بيراميدز، بداية من مباراة الأهلي المقرر لها 12 يوليو المقبل، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة، هي المواجهة الأولى التي ستجمع الشحات والشيبي وجهًا لوجه بعد مباراة الأزمة الشهيرة التي جمعت الفريقين في ختام الموسم الماضي.

وفي وقت سابق، علم الرأى العام  أن قرار مجلس اتحاد الكرة بإيقاف وتغريم محمد الشيبي جاء في جلسة شهدت حضور 3 أعضاء فقط من مجلس إدارة الجبلاية وهم جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور والدكتور إيهاب الكومي عضوي مجلس إدارة الجبلاية.

واعتمد مجلس اتحاد الكرة قرار إيقاف الشيبي بالتمرير من خلال التواصل هاتفيا مع باقي أعضاء المجلس لاستطلاع رأيهم بشأن القرار.

محمد الشيبي بيراميدز اتحاد الكرة حسين الشحات الاهلى الاهلى وبيراميدز إيقاف الشيبي

فرست كورة