الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
سياحة

25 ألف سائح يصلون إلى الغردقة ومرسى علم على مدار ساعات اليوم

مطار الغردقة الدولي
مطار الغردقة الدولي

كشفت جداول الوصول لمطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين بالبحر الأحمر، عن وصول قرابة 25 ألف سائح من جنسيات مختلفة، وذلك على مدار ساعات اليوم السبت.

يأتى ذلك ضمن حالة الرواج السياحى التى تشهدها القرى والمنتجعات السياحية بمختلف مدن البحر الأحمر، توافد العديد من الجنسيات إليها.

مطار الغردقة يستقبل 17 ألفسائح

ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم السبت، 17 ألف سائح من المقرر وصولهم على متن 86 رحلة طيران من مختلف المطارات والعواصم الأوربية.

فيما تشهد مدينة الغردقة خلال الآونة الأخيرة، ارتفاعا كبيرا في نسب الإشغال السياحى، خاصة مع زيادة أعداد الرحلات الأوربية، بالإضافة إلى ارتفاع معدلات السياحة الداخلية.

مطار مرسى علم الدولي يستقبل 8 آلاف سائح

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولي جنوب البحر الأحمر 8 آلاف سائح يصلون على متن 38 رحلة طيران من مختلف المطارات، ويأتى ذلك ضمن 143 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، 143 رحلة طيران دولية قادمة من عدة مطارات أوروبية خلال الأسبوع الجاري بدءًا من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبل، لتقل حوالي 29 ألف سائح أجنبي من جنسيات مختلفة، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات وسط إجراءات وقائية وأمنية واحترازية كبيرة.

الغردقه

سياحة