الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

الرأي العام

يلتقي فريق أتالانتا مع فريق فيورنتينا، اليوم الأحد 2 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا

تُقام المباراة بين فريقي فيورنتينا وأتالانتا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين فريقي أتالانتا وفيورنتينا عبر قناة أبوظبي الرياضية، حيث تذاع جميع مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري على قناة أبوظبي الرياضية.

انتهاء الدوري الإيطالي

يذكر أن الدوري الإيطالي قد انتهى بشكل رسمي، عادا تلك المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين، بسبب مشاركة الفريقين في بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

أتالانتا فيورنتينا أتالانتا ضد فيورنتينا مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا

فرست كورة