الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
محافظات

نافع: تطوير محطة عما نويل بالإسكندرية بتكلفه 2 مليار ونصف جنيه

اللواء محمود نافع
اللواء محمود نافع

قال اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بمحافظة الإسكندرية، قررنا تطوير محطة فيكتور عما نويل للصرف الصحى، حيث تم وضع تصور فنى بإنشاء محطة كبيرة ليست للصرف ولكن لفصل مياه الأمطار، وتقدمنا بها إلى كلية الهندسة، حيث قام اساتذة كلية الهندسة بدراسة المشروع والموافقة وتم العمل بها على الفور.

وأضاف خلال تصريحات صحفية لـ «الرأى العام»، أن التطوير سيشمل إنشاء شبكة خارجية منفصلة عن محطة الصرف الصحى بحيث يتم صرف مياه الأمطار على الدلتا الجديدة أو البحر، وذلك لمنع تجمع مياه الأمطار حتى لا تتكرر ماساة عام 2022 وغرق منطقة سموحة بالكامل.

وأشار «نافع» إلى أنه وعلى الرغم من أن شتاء عام 2024 كانت كميات هطول الأمطار كثيرة، إلا أننا نجحنا فى تخطى هذه المشكلة، وتم رصد 2 مليار ونصف جنية لمحطة فيكتور عما نويل لتحديثها لصرف مياه الأمطار.

اللواء محمود نافع تطوير عما نويل الصرف الأمطار

محافظات