الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
محافظات

محافظ المنيا يهنئ فريق بانوراما البرشا لفوزه بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائى

فريق بانوراما البرشا
فريق بانوراما البرشا

هنأ اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الإثنين فريق عمل بانوراما البرشا بالفوز بجائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته 77 عن الفيلم التسجيلي "رفعت عيني للسماء" كأول فيلم مصري يفوز بالجائزة فى تاريخ المهرجان.

أشاد المحافظ بفريق بانوراما البرشا المكون من 6 مبدعات رفعن اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، معبراً عن فخره بهذا الإنجاز الفنى، مؤكداً تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهن، معلناً تنظيم حفل تكريم رسمي للاحتفاء بهن وتقديم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

وقال المحافظ: "إن هذا الفوز ليس فقط فخرًا لقرية البرشا أو لمحافظة المنيا، بل هو فخر لمصر كلها، فالفتيات أظهرن موهبة استثنائية وعزيمة قوية، ويستحقن التكريم الذي يليق بهن على هذا الإنجاز الكبير".
وأشار المحافظ، إلى أن هذا النجاح يعكس أهمية دعم المواهب الشابة، وأن محافظة المنيا ستظل دائماً داعمة لأبنائها وبناتها لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات سواء على المستوى المحلى أو العالمى.
جدير بالذكر فريق عمل فيلم "رفعت عيني للسماء" من تأليف وإخراج ندى رياض وأيمن الأمير، وموسيقى أحمد الصاوى ، وبطولة كل من : ماجدة مسعود ، هايدي سامح ، مونيكا يوسف ، مارينا سمير ، مريم نصار ، ليديا هارون ومؤسسة الفريق يوستينا سمير .

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا جائزة العين الذهبية رفعت عيني للسماء كان السينمائي بانوراما البرشا

محافظات