الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
سياحة

الغردقة ومرسى علم يستقبلان 95 رحلة طيران دولية على مدار ساعات اليوم

مطار الغردقة الدولي
مطار الغردقة الدولي

تواصل مدينتا الغردقة ومرسى علم بالبحر الأحمر، استقبال السائحين من مختلف الجنسيات تزامنًا مع إرتفاع نسب الإشغال السياحى.

ويستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين يوميًا العشرات من رحلات الطيران، التى تنقل على متنها الآلاف من السائحين.

19 ألف سائح يصلون الغردقة ومرسى علم على متن 95 رحلة طيران

وكشفت جداول الوصول لمطار الغردقة ومرسى علم، اليوم الثلاثاء، عن وصول 95 رحلة طيران دولية تقل على متنها قرابة 19 ألف سائح.

مطار مرسى علم يستقبل 6 آلاف سائح

ويستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الثلاثاء، 27 رحلة طيران أوروبية سياحية تقل على متنها قرابة 6 آلاف سائح، ضمن 143 رحلة أسبوعية تصل المطار خلال الأسبوع الجارى منذ السبت الماضى وحتى الجمعة المقبل.

وتبين من جداول وصول الطيران اليوم وصول 27 رحلة بينها 6 رحلات من ألمانيا، و6 رحلات من دولة التشيك، و7رحلات من بولندا، و4 رحلات من إيطاليا، ورحلة من هولندا، وأخرى من بلجيكا، ورحلة من سويسرا، وعدد من الرحلات الداخلية من مطار القاهرة.

13 ألف سائح يصلون إلى مطار الغردقة الدولي

فيما يستقبل مطار الغردقة الدولي، 13 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 68 رحلة طيران دولية.

وتشهد مدينة الغردقة إرتفاع كبير فى نسب الإشغال السياحى، تزامنًا مع موسم الربيع وإقبال كبير من السياحة الأوربية والداخلية.

اخبار مطار الغردقة مطار الغردقة الدولى الغردقة البحر الأحمر مرسى علم مطار مرسى علم

سياحة