الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
محافظات

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية بترعة الإسماعيلية

الرأي العام

تكثف مباحث مركز شرطة الخانكة جهودها، لكشف هوية جثة شاب عثر عليه بترعة الإسماعيلية، حيث انتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثة بمساعدة الأهالي، من أمام منطقة أبو زعبل بدائرة المركز، وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالنشر والاستعلام من محاضر المتغيبين، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، التحفظ على الجثة بثلاجة المستشفى.

أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه اشاره من شرطة النجدة، ببلاغ الأهالي بالعثور على جثة لشاب مجهولة الهوية.


وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية، ولم يعثر معه على اى مستندات أو بطاقة هوية، والجثة مقيدة اليدين بأفيز بلاستيكى، تم التحفظ على الجثة بالمستشفى، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

في سياق مسبق أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات لضبطه وبحوزته كمية من المخدرات أثناء محاولته ترويجها، وسلاح ناري في قرية جمجرة، التابعة لدائرة مركز شرطة بنها، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد رئيس مباحث المديرية يفيد وصول معلومات من المصادر السرية لرئيس مباحث مركز بنها، عن قيام أحد المسجلين خطر بحيازة كمية من المخدرات، وسلاح ناري، فى قرية جمجرة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها، وأكدت التحريات صحة المعلومات.

العثور على جثة مجهولة الهوية اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية قوات الانقاذ النهري

محافظات