الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فرست كورة

عضو مجلس إدارة الأهلي: أين مجالس إدارات الأندية الجماهيرية؟.. وفيلم التاسعة أثبت للجماهير قيمة الجيل الحالي

مهند مجدي مع هاني حتحوت
مهند مجدي مع هاني حتحوت

تحدث مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن الأندية الجماهيرية، وأكد على أنها هي من تعطي روح ومتعة خاصة للدوري المصري الممتاز.

تصريحات عضو مجلس إدارة الأهلي

وقال مهند خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الأندية الجماهيرية هي من تعطي روح للدوري، لكن يجب ألا نظلم أندية الشركات، فأين مجالس إدارات الأندية كفريق جماهيري".

وتابع: "أندية الشركات طبقت معايير الإدارة، إذا تم تطبيق ذلك من قبل الأندية الجماهيرية سيكون لديهم ميزة إضافية وهي وجود جماهير".

وشدد: "طرحت فكرة الغاء العمل التطوعي في الرياضة خلال مناقشة القانون".

واختتم: "عرضت فكرة فيلم التاسعة على الإدارة فور الانتهاء من دور المجموعات، ومن أسباب عمله هو إثبات للجماهير قيمة الجيل الحالي لفريق الكرة بالأهلي".

الأهلي مهند مجدي الدوري المصري تصريحات مهند مجدي تصريحات عضوب مجلس ادارة الاهلي

فرست كورة