الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لخالد بوطيب.. وإنقلاب في ملف الصالات

خالد بوطيب
خالد بوطيب

كشف عمرو أدهم عضو مجلس الإداره عن تقديم النادى عرضا جديدا لمحامي اللاعب المغربى خالد بوطيب لإنهاء أزمة مستحقاته الماليه التى تبلغ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو وتسببت فى إيقاف القيد.

ويتضمن العرض الجديد حصول اللاعب على مبلغ مليون دولار دفعه واحده على أن يتم تقسيط باقى المبلغ على دفعتين.

وينتظر مجلس الإداره الحصول على مكافآه الفوز ببطولة الكونفدراليه لتسديد مستحقات البرتغالى باتشيكو وكذلك روى أجواش مساعد جيسفالدو فيريرا بهدف إنهاء جميع المشاكل المعلقه التى أوقعت النادى فى أزمة القيد.

إنقلاب في ملف الصالات بالزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد جلسه وديه خلال الساعات المقبله لبحث أزمة ملف ألعاب الصالات بعد الغضب الجماهيرى الكبير بعد خسارة فريق اليد كأس مصر أمام سبورتنج ليخرج صفر بطولات هذا الموسم ومن المقرر أن يتم اتخاذ قرارات حاسمه بالاستغناء عن بعض اللاعبين وتجديد دماء الفريق.

من ناحيه أخرى أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد عقد أحمد يوسف عفيفي، قائد الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

ووقع أحمد يوسف عفيفي على عقود تجديده على بياض، خلال الجلسة التي جمعته مع رامي نصوحي ونيرة الأحمر عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأعلن المجلس في وقت سابق التعاقد مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

 

رياضه

فرست كورة