الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

زين الدين بلعيد يمنح الأهلي الضوء الأخضر لاستغلال الشرط الجزائي في عقده (خاص)

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

منح الجزائري زين الدين بلعيد، النادي الأهلي، الضوء الأخضر لاستخدام الشرط الجزائي في عقده مع اتحاد العاصمة الجزائري، بعد مبالغة فريقه في طلباته المادية للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

وعلم 'الرأى العام' أن الأهلي أوقف مفاوضاته مع اتحاد العاصمة بالأيام الماضية للتعاقد مع بلعيد بسبب طلب مسؤولو الاتحاد مليون و400 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب'.

وقال مصدر مقرب من بلعيد أن اللاعب أبلغ الأهلي بعدم ممانعته في استغلال بند الشرط الجزائي في عقده من أجل الانتقال للفريق.

زين الدين بلعيد

وأكمل:'الأيام المقبلة ستشهد تقدم ملموس في مفاوضات زين الدين بلعيد للانتقال إلى الأهلي'.

وانضم زين الدين بلعيد لقائمة منتخب الجزائر لمعسكر يونيو المقبل، استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وأوغندا، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

أرقام زين الدين بلعيد في الموسم الجاري

 

خاض زين الدين بلعيد 31 مباراة في الموسم الجاري رفقة اتحاد العاصمة ونجح في تسجيل 5 أهداف.

 

كولر يطلب تدعيم خط دفاع الأهلي

 

يذكر أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي معجب بإمكانيات اللاعب زين الدين بلعيد، في ظل رغبته في تدعيم صفوف الفريق الأحمر الدفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي اتحاد العاصمة الجزائري زين الدين بلعيد

فرست كورة