الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
عالمي

غارات إسرائيلية على عدة مناطق جنوب لبنان

أحداث غزة - أرشيفية
أحداث غزة - أرشيفية

فام الجيش الإسرائيلي بعدة غارات على عدة مناطق في جنوب لبنان، حسب ما نقلت قناة القاهر الإخبارية.

وشنت قوات الجيش الإسرائيلي غارة على بلدة عتيت في قضاء مدينة صور بجنوب لبنان، كما شن غارات على بلدة وادي جيلو جنوب لبنان واندلعت النيران في أحد المباني، فيما استهدفت طائرات الجيش الإسرائيلي منزلا في بلدة صديقين جنوب لبنان.

مجزرة مدرسة السردي

في سياق مختلف ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة جديدة وقصف مدرسة السردي التابعة للأونروا في غزة، ما أسفر عن سقوط أكثر من 30 شهيدا وسط توقعات بارتفاع العدد مع كثرة الإصابات الخطرة، وقصفت الزوارق الحربية الٍإسرائلية شواطئ بحر النصيرات في قطاع غزة بالتزامن مع شن الطيران الحربي غارات على أهداف مدنية.

من جانبه طالب مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة غزة المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال لوقف جرائم الإبادة، فيما طالبت السلطات الصحية في غزة المجتمع الدولي بمعاقبة المسوؤلين في الجيش الإسرائيلي عن مجزرة النصيرات اليوم.

غزة اخبار غزة قطاع غزة غزة اليوم

عالمي