الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

ناقد رياضي: قلق من كثرة الزيارات لمعسكر منتخب مصر وتوقعات بخطة جديدة أمام بوركينا

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه مستاء من كثرة الزيارات للاعبي منتخب مصر في المعسكر الحالي، مشيرًا إلى أنه لم يكن جيدًا الحديث الآن عن أي شئ بين حسام حسن ومحمد صلاح.

الخضري مستاء من كثرة الزيارات للاعبي منتخب مصر

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حتى الآن لا أحد يعرف من سوف يشارك في المباراة بشكل أساسي، وحسام حسن سيُعلن عن التشكيل قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو داخل غرفة الملابس باستاد القاهرة الدولي، ولا أحد يعلم من سيحرس المرمى سواء محمد الشناوي أو مصطفى شوبير".

وأضاف: "من الممكن أن نفاجئ بطريقة لعب مختلفة أمام بوركينا فاسو، بثلاثي في خط الدفاع، ومحمد صلاح يشارك بجوار مصطفى محمد في خط الهجوم.. منتخب مصر سيلعب بطريقة 3-5-2".

وتابع: "ومن الوارد وجود مروان عطية بجوار إمام عاشور، والثالث الأقرب هو حمدي فتحي حال الاعتماد على ثلاثي في الوسط".

منتخب مصر أحمد الخضري حسام حسن محمد صلاح صلاح

فرست كورة