الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
محافظات

محافظ المنوفية: 9 مليارات جنيه لتطوير مشروعات البنية التحتية والاستثمارية

مشروعات حياة كريمة بالمنوفية
مشروعات حياة كريمة بالمنوفية

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، حرصه على تسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدفة بالمشروع القومي العملاق لتنمية وتطوير الريف المصري حياة كريمة، بإجمالي 1606 مشروعات خدمية وتنموية بمركزي أشمون والشهداء، ودخولها الخدمة بالكامل لتحسين مستوى جودة الخدمات لأهالينا بقرى الريف المصري.

1606 مشروعات خدمية وتنموية

وأضاف المحافظ، أن هناك متابعات مستمرة وميدانية لكافة مشروعات المبادرة الجاري تنفيذها بالمرحلة الأولى وموقف تسليم المشروعات المنتهية، لافتًا أنه جار العمل على قدم وساق في التجهيز والإعداد الجيد للمرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية، وتحديد أولويات المشروعات التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر لخدمة أهالينا بالمحافظة.

وكشف محافظ المنوفية، أن إجمالي حجم الاستثمارات التي شهدتها المحافظة خلال العام الحالي 2023/2024 بلغت 9 مليارات جنيه لتطوير مشروعات البنية التحتية والاستثمارية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية، في إطار خطة الدولة الشاملة للوصول لأعلى معدلات الإنجاز والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتي هذا في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواكبة تطورات التغيير والبناء الشامل وإحداث تنمية مستدامة بشتى القطاعات الخدمية والتنموية بكافة ربوع محافظات الجمهورية، من أجل النهوض بحياة الإنسان المصري إلى الأفضل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة تحقيقًا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030.

المنوفية أشمون اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تطوير الريف المصري محافظ المنوفية مشروعات البنية التحتية

محافظات