الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فرست كورة

أول تعليق من محمد بركات بعد فوز مصر على بوركينا فاسو

الرأي العام

أعرب محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن سعادته بالفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فوز مهم جدًا لمنتخب مصر على بوركينا فاسو، المنافس الأقرب، والأقوى في المجموعة".
وأضاف: "مباراة كانت صعبة، وفوز كان صعب، المباراة كانت سهلة في البداية، وتقدمنا بهدفين في أول 7 دقائق، ولكن بعد أول نصف ساعة المباراة ازدادت صعوبة".
وتابع: "الشوط الثاني كان أكثر صعوبة، والجماهير عاشت في حالة قلق، ولكن المنتخب تمكن من تحقيق الفوز المهم، وحال الفوز على غينيا بيساو سنقترب من التأهل للمونديال".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "المعسكر الحالي به مباراتين مرتبطين ببعضهما البعض.. منتخب غينيا بيساو عنيد، وإن شاء الله نتمكن من الفوز عليه، ونقترب بعدها من التأهل لكأس العالم".

محمد بركات منتخب مصر بوركينا فاسو تصفيات كأس العالم

فرست كورة