الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فرست كورة

مدرب منتخب ألمانيا يرفض المساس بحارسه مانويل نوير في يورو 2024

الرأي العام

دافع يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن حارس مرمى الماكينات، مانويل نوير، الذي ارتكب خطأً فادحًا خلال الفوز على اليونان (2-1)، أمس الجمعة، في مباراة ودية استعدادًا لبطولة "يورو 2024".

وقال ناجلسمان، في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "لن أسمح بأي نقاش حول مانويل نوير، حتى لو حاول الجميع ذلك".

وأضاف: "عندما يرتكب نوير خطأ، فمن السهل القول إنه كان خطؤه.. لكن في نهاية المطاف، كانت هناك سلسلة من الأخطاء من جميع اللاعبين".

وختم: "لقد قام نوير بثلاثة تصديات رائعة خلال المباراة، تصديات قد لا يتمكن الآخرون من القيام بها، لذا كل شيء على ما يرام".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى استياء مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، من جلوسه احتياطيًا مع منتخب ألمانيا في يورو 2024.

رياضه

فرست كورة