الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
عالمي

بدء عملية التصويت في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي في النمسا

النمسا
النمسا

بدأت صباح اليوم الأحد عملية التصويت في انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي في النمسا.

وذكرت الهيئة العليا للانتخابات - في بيان لها اليوم - أنه بلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت 6 ملايين و372 ألفا و177 ناخبا منهم 45 ألفا و756 ناخبا يقيمون في الخارج.

وأوضحت أن 7 أحزاب تشارك بمرشحيها في الانتخابات في مقدمتها حزبا الائتلاف الحكومي الشعب والخضر.. لافتا إلى أن التصويت يجري في 9 آلاف و856 مركزا للاقتراع في جميع أنحاء النمسا وينتهي التصويت في الساعة الخامسة مساء.

ومن جانبها، ذكرت وسائل الإعلام اليوم أن النمسا ستقدم ممثليها في برلمان الاتحاد الأوروبي للمرة السابعة حيث سيتم إرسال 20 ممثلا عن البلاد إلى بروكسل وذلك قبل شهور قليلة من انتخاب برلمان جديد في البلاد.

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن حزب الشعب الحاكم وشريكه حزب الخضر قد يتكبدا خسائر فادحة في هذه الانتخابات بينما احتل حزب الحرية اليميني النمساوي المركز الأول في جميع الاستطلاعات في حين حل الحزب الاشتراكي في المركز الثاني في هذه الاستطلاعات.

النمسا برلمان الاتحاد الأوروبى انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي

عالمي