الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
عالمي

عاجل| الاحتلال يقتحم بلدة عرابة غرب جنين بالضفة الغربية

غزة
غزة

اقتحم الاحتلال بلدة عرابة غرب جنين بالضفة الغربية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في نبأ عاجل.

استقالة آيزنكوت وجانتس

أعلن عضو مجلس الحرب غادي آيزنكوت استقالته من حكومة الطوارئ الإسرائيلية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في نبأ عاجل.

وقال آيزنكوت في رسالة استقالته لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن مجلس الوزراء الذي ترأسه لم يتخذ قرارات حاسمة مطلوبة لتحقيق أهداف الحرب.

وفي سياق متصل، قال بيني جانتس، الوزير في حكومة الطوارئ الإسرائيلية، إن الوضع سيىء جدا في غرفة اتخاذ القرار في إسرائيل، والخروج من الحكومة قرار صعب جدا، ويجب تحقيق نصر عسكري يؤدي إلى انهيار حماس.

وأضاف "جانتس"، في مؤتمر صحفي عرضته قناة القاهرة الإخبارية"، أن الانتصار الحقيقي هو عودة المحتجزين وليس البقاء في الحكم، ويجب تشكيل لجنة تحقيق تفحص الأخطاء التي ارتكبها الجيش، مردفا: "نترك حكومة الطوارئ وننضم إلى المعركة لضمان أمن إسرائيل".

الاحتلال القاهرة الإخبارية آيزنكوت وجانتس استقالة آيزنكوت

عالمي