الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فرست كورة

مدرب الزمالك: توجنا بالكونفدرالية بدون عبد الله السعيد.. والدوري ما زال طويلا

الزمالك
الزمالك

قال أندريه بيكي المدرب المساعد لنادي لنادي الزمالك، إنه كان متحمسا لتدريب الزمالك عندما أخبره جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالذهاب إلى مصر من أجل تدريب الفريق.

تصريحات أندريه بيكي مدرب الزمالك

وقال بيكي في تصريحات تليفزيونية: سعيد بالتتويج ببطولة الكونفدرالية، وجوميز صاحب تحديد عدد الصفقات وما نريده او لا نريده، هناك مدربين يحبون عدد الصفقات الكثيرة وهناك أخرين يحبون جلب صفقات قليلة.

وأردف: فخورون بوجود الصفقات التي أبرمناها في الشتاء الماضي معنا في الزمالك هما صنعوا الفارق ولابد من التنسيق مع المدير الفني قبل التعاقد مع اللاعبين وسعداء بما نمتلكه من لاعبين في هذا التوقيت.

وأردف: الدوري المصري صعب وعبد الله السعيد وناصر ماهر إضافة قوية للفريق، وجوميز يضرب المثل دائمًا للاعبين بـ عبد الله السعيد من حيث التزامه واحترافيته، وعلينا أن نستمر على ما نحن عليه، والإصابات أثرت سلبا على الفريق.

واختتم بيكي تصريحاته: الدوري ما زال طويلا والفوز بباقي المباريات يجعلنا أبطال وتوجنا بالكونفدرالية بعد 4 أشهر بدون السعيد وناصر ماهر وهناك لاعبين يمكنهم اللعب في الدوري الأوروبية، فعبد الله السعيد على الرغم من كبر سنه لكنه لاعب قادر على العطاء وأحمد زيزو يمكنه اللعب في أوروبا وكذلك ناصر ماهر وأحمد فتوح.

أندريه بيكي الزمالك جوزيه جوميز جوميز عبدالله السعيد ناصر ماهر

فرست كورة