الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
عالمي

حادث طعن يستهدف 4 معلمين أمريكيين في الصين (فيديو)

حادث طعن
حادث طعن

قالت مدرسة كورنيل كوليدج الخاصة بولاية آيوا الأمريكية، إن 4 معلمين أمريكيين أصيبوا في هجوم بالطعن أثناء رحلة تعليمية إلى الصين.

هجوم بالطعن أثناء رحلة تعليمية

وأكد مدير المدرسة جوناثان براند في بيان أن “المدرسين الأربعة من كلية كورنيل، وهي كلية خاصة للفنون الليبرالية في ماونت فيرنون بولاية آيوا، وأصيبوا في حادث خطير أثناء زيارة نهارية لحديقة عامة في مدينة جيلين شمال شرق الصين”.


وأظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي أشخاصا ممددين على الأرض ملطخين بالدماء في حديقة بيشان.

حتى ظهر اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي، لم تكن هناك بيانات بشأن الحادث من السلطات الصينية.


ووقع الهجوم في الوقت الذي تعمل فيه الولايات المتحدة والصين، أكبر اقتصادين في العالم، على تعزيز التبادلات كجزء من الجهود الرامية إلى تحسين العلاقات الثنائية بشكل عام.

وانخفض عدد الأمريكيين الذين يدرسون في الصين بشكل حاد في العقد الماضي.

يوجد حاليًا ما يقرب من 300 ألف طالب صيني في الولايات المتحدة، بينما يوجد أقل من 900 أمريكي يدرسون في الصين.

 

الولايات المتحدة الولايات المتحدة والصين هجوم بالطعن

عالمي