الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
عالمي

وصول شهيد و7 إصابات لمستشفى العودة جراء غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية بالنصيرات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت وسائل إعلام فلسطينية،اليوم الخميس، بوصول شهيد و7 إصابات في غارة جوية إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في برج "اللوح" غرب مخيم النصيرات.

شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية على شقة سكنية في برج "اللوح" بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بسقوط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين في قصف منزل لعائلة "شنيورة" في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

ونفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفا استهداف المناطق الشرقية لحي التفاح شرقي مدينة غزة، وأطلقت طائرة مسيرة للاحتلال صاروخًا في محيط مدرسة خالد بن الوليد جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

أمس الأربعاء، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرى شمال شرق مدينة جنين، واندلعت مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال، أطلق خلالها الاحتلال القنابل المسيلة للدموع، ولم ينتج عن تلك الاشتباكات أي إصابات حتى الأن.

شهيد 7 إصابات مستشفى العودة غارة جوية استهداف شقة سكنية مخيم النصيرات

عالمي