الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
عالمي

أنباء عن تعرض سفينة تجارية لهجوم صاروخي قرب سواحل عدن

عدن اليمنية
عدن اليمنية

أفادت شركة آمبري البحرية، اليوم الخميس، بأن سفينة تجارية أطلقت نداء استغاثة بشأن إصابتها بصاروخ على بعد نحو 129 عقدة بحرية شرق ‎عدن اليمنية.

وقوع حادث بحري بالقرب من الحديدة في اليمن

وأعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، أمس الأربعاء، أن حادثا وقع على بعد 66 ميلا بحريا جنوب غرب الحديدة.

ويأتي ذلك في ظل استمرار الهجمات التي تشنها جماعة الحوثي ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل في البحر الأحمر.

الهجمات الأمريكية على الحوثيين في اليمن

وفي وقت سابق من الأربعاء قال الجيش الأمريكي، إن قواته دمرت منصتين لإطلاق صواريخ كروز مضادة للسفن في منطقة يسيطر عليها الحوثيون باليمن.

وقالت القيادة المركزية في منشور على إكس إن منصات إطلاق الصواريخ «شكلتْ تهديدًا وشيكًا على القوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية التي تعبر المنطقة».

 

أمبري عدن هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية الحوثى الحديدة البحر الأحمر

عالمي