الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
عالمي

رئيس وزراء الهند: ملتزمون بتشجيع الحل السلمى للصراع فى أوكرانيا

رئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودى
رئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودى

أكد رئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودى، التزام بلاده بتشجيع الحل السلمى للصراع الدائر فى أوكرانيا، من خلال اتباع أسلوب الحوار والسبل الدبلوماسية.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الوزراء الهندى مع الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، على هامش قمة مجموعة السبع المنعقدة حاليا فى مدينة (أبوليا) الإيطالية.

من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الشئون الخارجية الهندية رانذير جايسوال - فى تدوينة على منصة إكس تويتر سابقا- إن الزعيمين استعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين، وتبادلا وجهات النظر بشأن الوضع فى أوكرانيا.

وأضاف أن رئيس الوزراء أبلغ الرئيس الأوكراني، أن الهند ستستمر فى تشجيع الحل السلمى للصراع من خلال الحوار واتباع الوسائل الدبلوماسية.

الهند

عالمي