الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ المنيا يتفقد مشروع مجمع مواقف ديرمواس لخدمة أهالي قرى...عاجل.. مدبولي: الشكر للمصريين على تحملهم انقطاع الكهرباءإيمريك أوباميانج يعلن رحيله عن مارسيليا ويتجه إلى دوري روشن...رئيس الوزراء: استيراد شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف...إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدمرئيس مجلس الوزراء: 12% زيادة فى استهلاك الكهرباء خلال العام...تكريم 300 من الأوائل بالمراحل التعلیمیة المختلفة على مستوى الجمھوریةمدبولي يعلق على رفض صرف الشريحة الجديدة للقرض: علاقتنا بصندوق...حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: فاجعة كبيرة مش مستوعبهاأونروا: هناك حملة ممنهجة لتفكيك الوكالة في غزةتعنيف طبيبة في سوهاج يثير غضب أطباء الشرقية، ووكيل الصحة...محافظ السويس يوجه بسرعة تلبية مطالب المواطنين ورفع كفاءة المدن...
محافظات

محافظ البحر الأحمر: جميع حجاج المحافظة بخير ونطمئن عليهم على مدار الساعة

اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر
اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر

قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، إن جميع حجاج المحافظة بخير، ويتم التواصل على مدار الساعة مع المشرفين المسؤولين عنهم للاطمئنان عليهم.

جميع حجاج البحر الأحمر بخير

وأشار حنفى في تصريحات صحفية: تابعنا قيام الحجاج اليوم بأعمال يوم النحر؛ ورمي جمرة العقبة الكبرى بمشعر منى قادمين من مزدلفة.

حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر مكونة من 135 حاجا

جدير بالذكر أن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر، مكونة من 135 حاجا، من مدن سفاجا والقصير وشلاتين وحلايب، والغردقة، رأس غارب.

تسببت درجات الحرارة الشديدة في وفيات بين حجاج من عدة دول عربية، في وقت لم يتم الإعلان فيه رسميا من قبل السعودية عن عدد وفيات موسم الحج هذا العام.

وجاءت الوفيات من محافظات مختلفة مثل الغربية والدقهلية وشمال سيناء، وقنا.

البحر الأحمر حجاج البحر الاحمر أداء مناسك موسم الحج جبل عرفات وفيات موسم الحج

محافظات