الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
محافظات

بأول أيام فصل الصيف، تغريم 3 شواطئ في الإسكندرية

الإسكندرية
الإسكندرية

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبد الرزاق رئيس الإدارة، عن حصول 3 شواطئ على مخالفات مالية وذلك تزامنا مع بداية فصل الصيف.

وأوضحت الإدارة أن وثيقة الشروط والأحكام تنص على أن المخالفة الأولى ستؤدي إلى إنذار، والمخالفات الثانية والثالثة والرابعة ستؤدي إلى غرامة مالية، وبعدها سيتم سحب الشاطئ ومصادرة التأمين، ولن يسمح للعطاءات بالدخول مرة أخرى الشواطئ هي البوريفاج.

وأضافت الإدارة خلال بيانها اليوم أن الشواطئ المعلن عن توقيع عقوبة عليها خالفت التعليمات المنصوص عليها من فرض إكراميات، وهم جزيرة الدهب فرض إكراميات، إدوارد الخراط، مبالغة في بيع تذاكر الدخول وشاطئ البوريفاج.

وكان قد شهدت شواطئ الإسكندرية إقبال من قبل المواطنين وزوار المحافظة وذلك للاستمتاع بطقس المدينة الساحلية وقضاء العطلة الأسبوعية وسط تشديدات من مسئولي إدارة السياحة والمصايف باتباع التعليمات وتوفير أجواء آمنة للمصطافين.

 

الاسكندرية اللواءمحمد الشريف اخبار شواطيء الإسكندرية

محافظات