الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ليونيل ميسي يكشف عن القميص الجديد لفريق إنتر مياميمحافظ المنيا يتفقد مشروع مجمع مواقف ديرمواس لخدمة أهالي قرى...عاجل.. مدبولي: الشكر للمصريين على تحملهم انقطاع الكهرباءإيمريك أوباميانج يعلن رحيله عن مارسيليا ويتجه إلى دوري روشن...رئيس الوزراء: استيراد شحنات كبيرة من الوقود لتنفيذ خطة وقف...إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدمرئيس مجلس الوزراء: 12% زيادة فى استهلاك الكهرباء خلال العام...تكريم 300 من الأوائل بالمراحل التعلیمیة المختلفة على مستوى الجمھوریةمدبولي يعلق على رفض صرف الشريحة الجديدة للقرض: علاقتنا بصندوق...حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: فاجعة كبيرة مش مستوعبهاأونروا: هناك حملة ممنهجة لتفكيك الوكالة في غزةتعنيف طبيبة في سوهاج يثير غضب أطباء الشرقية، ووكيل الصحة...
محافظات

شقيق سائق التاكسي المقتول في قنا: أنا اللي مربيه.. وعايزين حقه علشان قلوبنا تبرد| بث مباشر

الرأي العام

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة الشاب وافي حسن أبو المجد، سائق التاكسي المعثور على جثمانه متحللا بصحراء قنا بعد 10 أيام من اختفائه وسرقة التاكسي الخاص به.

وقال شقيق سائق التاكسي إن الواقعة منذ يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري، عندما ركب معه مجموعة من الأشخاص وطلبوا منه أن يوصلهم من منطقة سيدي عبد الرحيم إلى منطقة قنا الجديدة، وإنهم حرروا محضرا بالواقعة.

وأضاف شقيق سائق التاكسي أن شقيقه لم يكن يفتعل المشاكل مع أحد، وليس له أعداء، وإنه يعرف الله ولا يترك فرضا، مضيفا: والدي توفي وسابهولي وهو عنده 3 سنين وأنا اللي ربيته لحد ما اتعلم واشتغل سواق.. لقيناه مدفون ومتحلل في الصحراء.

وأكمل شقيق سائق التاكسي المعثور على جثمانه بصحراء قنا: عايزين حقه علشان نارنا تبرد.. عثرنا على جثمانه هيكل عظمي، معناها إنه اتقتل من أول يوم اللي اختفى فيه، واللي قتله دفنه، وإحنا مستنيين تحريات الأجهزة الأمنية.. وجنازته كانت مهيبة.. ونفسي أعرف اللي قتل أخويا قتله ليه.. والتاكسي مش بتاع أخويا كان بيشتغل عليه باليومية.. بطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

قنا

محافظات