الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عمل خلطة الفيجيتار فى المنزلبعد ظهورها في نيجيريا.. تعرف على أعراض الإصابة بالحمى الصفراءخطوات تُسهل عليكٍ تنظيف المنزل في وقت قصيرطريقة عمل بابا غنوج الشاميمحافظ أسيوط يتفقد أعمال تقليم الأشجار ورفع المخلفات والإشغالاتمراكز يجيد يوسف أيمن صفقة الأهلي الجديدة اللعب فيهابعد إعلان اعتزالها الإسكواش.. تعرف على أرقام وألقاب نور الطيبمسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي.. الليلةبرلمانى: الحكومة الجديدة بدأت عملها من الشارعثعبان يتلوى ليحطم أرواح ضحاياه.. مرافعة النيابة في قضية ...مايسة عطوة: الحكومة تعرف قيمة المرأة المصريةالبحوث الفلكية يعلن تركيب أجهزة اختبارات المواقع بالمرصد الفلكي...
فرست كورة

أنت مش الأهلي .. خالد الغندور معلقاً على تجاهل اتحاد الكرة مطالب الزمالك

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار الزمالك بتأجيل خوض لقاء القمة وذلك من خلال رسالة وجهها إلى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بشأن مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري.

وكتب الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" الرسالة وصلت للناس اللي يقال إنها بتنظم بطولة وخلاص عرفنا انك لما تعمل كده لن يهتم أحد أنت مش الأهلي، وأن الأهلي لما بينسحب وزير الرياضة بيروح لبيت كابتن بيبو و لما بيُصر بيأجل الأسبوع بالكامل عشان خاطر الأهلي".

وكان طَلب مجلس نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب 4 طلبات عاجلة من رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة بعد أحداث مباراة المصري البورسعيدي، والتي انتهت بخسارة الأبيض بهدفين لهدف في الدوري الممتاز.

أولا.. التحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا- عدم مشاركة فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا- انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا- أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

وأهاب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

الزمالك خالد الغندور لقاء القمة الأهلي مطالب الزمالك

فرست كورة