الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجومالتصريح بدفن جثة طفلة ضحية والدها في شبرا الخيمةالدفع بسيارات الحماية المدنية لإطفاء حريق بمصنع أثاث في العبورالبحرين تستضيف النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للمياه في فبراير...هل يستمر غياب إيهاب جلال عن تدريبات الإسماعيلي استعدادا للجونة؟.....
عالمي

جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي من سلاح المدرعات جنوب قطاع غزة

حصيلة جيش الاحتلال
حصيلة جيش الاحتلال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء امس السبت، عن مقتل جندي إضافي في صفوفه من سلاح المدرعات، خلال معارك جنوب قطاع غزة.

وأكد الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الرقيب أول احتياط غروس مالكية البالغ من العمر25 عاما، من سكان سوسيا، سقط في جنوب قطاع غزة.

وكان القتيل جنديا في الكتيبة المدرعة "9212" في لواء القبضة الحديدية (205)، وقتل في حادث تشغيلي بدبابة في رفح، فيما يجري التحقيق في ملابسات الحادث.

 

وكشف جيش الاحتلال في آخر تحديث لبياناته على الموقع الإلكتروني، أن حصيلة قتلاه منذ السابع من أكتوبر بلغت 665 قتيلا، بينهم ضباط وجنود.

وشهدت العديد من المدن والعواصم العالمية، اليوم السبت، مظاهرات حاشدة تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وشارك الآلاف في مظاهرات نظمت في العاصمة الألمانية برلين، والعاصمة النمساوية فيينا، ومدينة ميلانو الإيطالية، ومالمو السويدية، ومانشستر البريطانية، وآرهوس الدنماركية، دعمًا للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

كما استشهدت طفلة فلسطينية، اليوم، في مستشفى كمال عدوان شمال غزة بسبب سوء التغذية بسبب حرب التجويع التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي ومنع دخول المساعدات الغذائية والطبية للقطاع.

وأكد مدير مستشفى كمال عدوان في تصريحات له اليوم أنهم رصدوا أكثر من 250 طفلًا عليهم علامات سوء التغذية، مطالبًا العالم بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات اغتيال الأطباء.

فيما أكد مدير عام وزارة الصحة في غزة، أن لدينا نقصًا حادًا في الوقود والإمدادات خاصة في المستشفيات، مؤكدًا تسجيل حالات متزايدة جراء نقص التغذية شمال قطاع غزة.

وأوضح أن مؤشرات المجاعة موجودة شمالي قطاع غزة بسبب نقص الغذاء خاصة عند الأطفال، موضحًا "حديثنا عن المجاعة يعني وقوع المزيد من الضحايا خلال الفترة المقبلة".

جيش الاحتلال الإحتلال الإسرائيلي سلاح المدرعات قطاع غزة العدوان الإسرائيلى

عالمي