الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

محمد شريف: الدوري السعودي صعب جدًا.. ومعدل تهديفي مقبول

محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي
محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي

تحدث محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي ومنتخب مصر أن الدوري السعودي من الدوريات الصعبة والقوية.

تصريحات محمد شريف

وقال محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: تجربة الخليج مهمة بالنسبة لي.. والدوري السعودي صعب جدا، ومعدل تهديفي مش حلو ومش وحش لكنه مقبول بالنسبة لي.

واكمل: أحرزت أهداف مهمة في الشباب والهلال والاتحاد والوحدة، وطموح الهلال سبب مهم في فوزه بالدوري.

وتابع: حجازي وطارق حامد نجحا في الدوري السعودي وانا مرتبط بعقد مع الخليج للموسم المقبل.

واشار: حسام حسن يتعامل مع المهاجمين بشكل خاص بعد كل تدريب، وحرنت لعدم المشاركة مع المنتخب أمام بوركينا وغينيا بيساو، وأتمنى التأهل مع المنتخب لكأس العالم.

واضاف: لا أتابع الدوري المصري بشكل منتظم، والمنافسة على لقب الدوري محصورة بين الأهلي وبيراميدز ولسه بدري على حسم الدوري.

واردف: كولر كان متمسك باستمراري ولم يطلب رحيلي عن الأهلي، وأتواصل باستمرار مع ديانج والشحات وأفشه وياسر إبراهيم.

و زاد: السوشيال ميديا أحيانا تُزيد من التعصب بين الجماهير، وتحفيل جماهير الأهلي والزمالك على بعض عند الخسارة مش حلو.

واتم تصريحاته قائلًا: مكنش في مشكله بيني وبين كيروش، وكنت بحب موسيماني جدا ومشوفتش منه حاجه وحشة، والبطولة العاشرة في إفريقيا كانت أهم بطولة في مشواري مع الأهلي.

رياضه

فرست كورة