الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
محافظات

مقيدة بسلاسل.. مسنة تستغيث لعلاج حفيدتها بعد تعرضها لحالة نفسية

الفتاة المريضة
الفتاة المريضة

استغاثت مسنة تدعى سعاد علي عبد المقصود تبلغ من العمر 83 عامًا لعلاج حفيدتها أسماء رمضان عبد الله البالغة من العمر 33 عاما، بعد تعرضها لحالة نفسية سيئة، لافتة إلى أنها اضطرت إلى تقييدها بسلاسل بسبب تكرار اعتدائها على المارة وكل من يقترب منها.

استغاثة مسنة لإنقاذ حفيدتها

وقالت جدة الفتاة، إنها أم والدتها، وأن والدتها انفصلت عن والدها وهي طفلة صغير، حتى توفي والدها منذ 11 عاما، وبعدها دخلت في حالة نفسية سيئة ازدادت سوءا.

وطالبت المسنة بتدخل الجهات المعنية بإيجاد حل لإنقاذ حفيدتها، وذلك بعد مرورها بحال نفسية سيئة وتكرار اعتدائها على المارة ما أجبرهم على تقييدها بالسلاسل.

مسنة استغاثة مسنة استغاثة مسن الجهات المعنية حالة نفسية سيئة مسنة تستغيث

محافظات