الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
فرست كورة

هشام يكن: لا يجرؤ شخص تطبيق اللائحة على الزمالك ولا بد من إعادة مباراة المصري

هشام يكن
هشام يكن

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك السابق، أن قرار مجلس الإدارة هو الاعتذار عن عدم خوض مباراة القمة وليس انسحاب كما يردد البعض.


وتابع يكن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هل من المعقول أن يكون هذا شكل دوري في بلد كبير؟ هل من الطبيعي أن يستمر حتى هذا الوقت؟".

وأضاف هشام يكن: "طلب الزمالك مشروع وطبيعي، لأنه مينفعش العب والمنافس له مباريات لم تنتهي في الدور الأول".

واستطرد: "الزمالك كان له عذره في خوض 5 مباريات في الدور الثاني ثم الاعتراض لانه عنده كوارث من تسديد غرامات وتجديدات وغيرها، وأنا مع جمهور نادي الزمالك ويتعمل اللي هو عاوزه".

وقال نجم الزمالك السابق: "ميقدرش أي حد يطبق اللائحة على نادي الزمالك وهبوطه للدرجة الأدنى، ومعرفش سبب بقاء مجلس إدارة الاتحاد حتى الآن، لانه السبب في كل ما وصل إليه الدوري من ضغوط وتأخر، وانتظر جرأة مسؤول يطلع يقول اللائحة تنطبق على الزمالك".

وأوضح هشام يكن: "على اتحاد الكرة إعادة مباراة المصري بعد الكوارث التي حدثت بها حتى يعدل الكفة واحنا مش قليلين ولا جماهيرنا قليلة، وأتمنى يشوفوا الدوريات الأخرى التي جلبت نجوم عالميين واحنا مش لاقيين حد يلعب للمنتخب".

واختتم هشام يكن: "الزمالك مينفعش يلعب أي مباراة في الدور الثاني بعد قراره، لأن هنلعب لمين ومافيش تكافؤ، وكلنا مع المجلس والجماهير".

هشام يكن الزمالك مجلس الإدارة مباراة القمة أخبار الرياضة

فرست كورة