الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
محافظات

3 كنائس ببورسعيد تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة للمذاكرة

القس أرميا فهمي
القس أرميا فهمي

تفتح كنائس بمحافظة بورسعيد أبوابها أمام طلاب الثانوية العامة، وتسمح للجميع منهم مسلمين ومسييحين للدخول للمذاكرة وتحصيل العلم، وذلك بالتزامن مع أزمة انقطاع التيار الكهربائي، وحتى لا تؤثر على مستقبل الطلاب.

3 كنائس ببورسعيد تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة للمذاكرة

وأوضح القس أرميا فهمي المتحدث الإعلامي باسم مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، أن الكنيسة ببورسعيد فتحت 3 كنائس وهي: العذراء مريم بشارع محمد علي، وأبو سيفين بلال بمنطقة الزهور، ومارجرجس بمدينة بورفواد، وذلك طوال فترة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أن رعاة الكنائس سوف يوفرون الجو المناسب للطلاب للمذاكرة.

وأشار القس أرميا فهمي إلى أن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الكنيسة، وفي إطار المشاركة الوجدانية للمجتمع، مؤكدا أن ذلك مسئولية للجميع، والكنيسة دائما تكون في بداية الصفوف في مشاركة المواطنين.

الكنيسة بـ محافظة بورسعيد

ونبهت الكنيسة بـ محافظة بورسعيد بالالتزام وعدم الحديث جانبيا من قبل الطلاب، وذلك للاستفادة من الوقت في تحصيل العلم، وحتى يكون ذلك سبيلا في نجاحهم وتفوقهم.

بورسعيد محافظة بورسعيد الكنائس الكنيسة الثانوية العامة

محافظات