الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

هاني سعيد: لم يصلنا أي قرار بخصوص مباراة سموحة حتى الآن.. وما حدث ليس ظرفا قهريا

هاني سعيد
هاني سعيد

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنهم لم يصلهم أي قرار حتى الآن بشأن موقف مواجهة سموحة، مضيفًا أن انقطاع الكهرباء ليس ظرف قهري، كاشفا أنه بالفعل حدث حريق ولكن بعد إطفائها كنا سنستأنف المباراة لكن لم يحدث بسبب توقف أحد الأبراج.

تصريحات هاني سعيد

وأضاف هاني سعيد في تصريحات تليفزيونية، أن حكم اللقاء كان يريد استكمال المباراة رغم ضعف الإضاءة، وأكد أن الإضاءة تسمح باللعب وبعدها فوجئنا بقطع برج إضاءة آخر.

وواصل أن تصريحات رئيس الرابطة بإعادة المباراة أمر غريب، وهو عكس ما قاله المسؤول عن لجنة المسابقات وهو تضارب في القرارات، مؤكدًا أن الطبيعي أن المباراة تحسب له طبقا للائحة لأن الحريق انتهى وما حدث كان إطفاء الإضاءة.

وأكمل أن حقه الفوز في المباراة وليس إعادتها أو حتى استكمالها، مؤكدا أنهم عندما سألوا في بداية الأمر قالوا إنه مخزن صغير الذي تعرض للحريق، مضيفا أنه سيلعب مباريات متتالية في أيام قليلة حتى نهاية الشهر القادم، وبعدها لا يشارك لمدة أسبوعين.

وفي الوقت ذاته، أكد هاني سعيد على أن فريقه يسعى للفوز باللقب، والفريق يسير بخطى ثابتة في الفترة الحالية من أجل هدفه.

وأضاف أنه من الصعب التفريط في أي لاعب للمنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، وتحديدا مصطفى فتحي، وأنه لو كان قد انتهى الدوري المصري في موعده لكانت الأمور أفضل الآن.

وأتم تصريحاته قائلا إنه خلال يومين سيكون هناك جديد في موضوع رمضان صبحي، واليوم كان هناك جلسة استماع له.

بيراميدز هاني سعيد رئيس الرابطة مصطفى فتحي الدوري المصري

فرست كورة