الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. الحكم على 7 متهمين في قضية منتجع الشيطانالحالة المرورية بالطرق والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة اليومرسالة مهمة من بايدن للعالم: سندافع عن ديموقراطيتناأسعار النفط تعاود الارتفاع مع ضغوط ارتفاع الدولار وضعف الطلب...كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريين
عالمي

إعلام عبري: نتنياهو يعقد اجتماعًا اليوم لبحث رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار

بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، سيعقد اجتماعًا اليوم؛ لبحث رد حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة وصفقة التبادل بين الجانبين.

وفي هذا الصدد، قالت القناة 12 الإسرائيلية عن مصادر مطلعة: رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيعقد اجتماعًا اليوم الخميس، لبحث رد حركة حماس على مقترح صفقة التبادل ووقف إطلاق النار.

وقف إطلاق النار في قطاع غزة

وأشارت تقارير عبرية نقلًا عن مسؤول إسرائيلي، إلى أن رد حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة وصفقة التبادل، يمكن أن يشكل أرضية للتفاوض التفصيلي حول صفقة تبادل

وأوضحت القناة 12 الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، سيبحث رد حماس على الخطوط العريضة لمقترح التهدئة، لافتة إلى أنه لأول مرة رد حماس على مقترح التهدئة يسمح بالتقدم وهناك أساس للمفاوضات.

وفي وقت سابق، أعلن جهاز الموساد الإسرائيلي، أنه تلقى من الوسطاء رد حركة حماس على مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة وصفقة التبادل، مشيرًا إلى أنه تجري دراسة الرد الآن، وإرسال رد تل أبيب للوسطاء.

وقال مكتب نتنياهو: الموساد تلقى من الوسطاء رد حماس على عرض صفقة التبادل وتجري دارسته، وإرسال رد تل أبيب للوسطاء.

فيما أكدت وكالة رويترز نقلا عن الموساد، أن الوسطاء قدموا لإسرائيل رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار في غزة، وتل أبيب تدرس رد حماس على المقترح وسترسل ردها للوسطاء.

بنيامين نتنياهو غزة حماس وقف إطلاق النار قطاع غزة

عالمي